CCC

ضمن استراتيجيتها لتحقيق النمو والتوسع في مجال “تعهيد الأعمال”«solutions» تستكمل استحواذها على شركة مراكز الاتصال «ccc»

الرياض، المملكة العربية السعودية، أبريل، 2023 – أعلنت الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات «solutions by stc»  الرائدة في تمكين التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، عن اكتمال استحواذها على شركة مراكز الاتصال «ccc»  الرائدة في مجال تعهيد الأعمال في المملكة بنسبة 100%.

ويهدف الاستحواذ إلى تعزيز النمو ومواصلة ريادة«solutions»  لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، ويعتبر امتداداً لاستراتيجية النمو الطموحة للشركة ولمجموعة «stc»، كما يساهم الاستحواذ في التوسع في تقديم خدمات شاملة في كافة مجالات خدمة العملاء الرقمية، خاصة وأنه من المتوقع أن ينمو سوق تعهيد الأعمال في المملكة بنسبة 13.9% خلال الفترة مابين2021  و 2026 حسب تقارير IDC.

وحول هذه الخطوة، قال المهندس عمر بن عبدالله النعماني، الرئيس التنفيذي لشركة «solutions»: “نحن ملتزمون بتحقيق المزيد من النمو والتوسع في أعمالنا، ونعتبر هذا الاستحواذ محطة أساسية في استراتيجية الشركة الطموحة للنمو”. وأضاف: “يساهم الاستحواذ على  «ccc»في التوسع في مجال تعهيد الأعمال وتمكيننا من تقديم خدمات شاملة لقاعدة عملائنا في المملكة، وتحقيق أفضل قيمة لمساهمينا”.

وفي تعليق للمهندس منصور الضلعان، الرئيس التنفيذي لشركة «ccc»، قال: “تجمعنا مع شركة «solutions» رؤية مشتركة وخطط للتوسع في مجال تعهيد الأعمال، ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز خدماتنا واستمرار ريادتنا في القطاع في كافة أنحاء المملكة”.

وتعد شركة «ccc» إحدى الشركات المحلية الرائدة في تقديم خدمات تعهيد الأعمال في المملكة حيث تقدّم تجارب رقمية مميزة لعملائها باستخدام أفضل الممارسات العالمية، إذ انطلقت في عام 2011 كمشروع مشترك بين stc المدرجة في السوق المالية “تداول”، وشركة Startek الرائدة عالمياً في إدارة تجارب العملاء والمدرجة في بورصة نيويورك ومقرها الولايات المتحدة.

الجدير بالذكر أن الاستحواذ على شركة «ccc»  يعد الثاني لـ«solutions» بعد اكتمال استحواذها على شركة “جيزة سيستمز” العام الماضي. وكانت «solutions» قد ساهمت منذ تأسيسها في قيادة مشاريع التحول الرقمي للقطاعين العام والخاص، بصفتها المزود الأول لحلول تقنية المعلومات في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، وفي سوق الحلول الرقمية في المنطقة ككل، ويأتي ذلك في سياق استراتيجيتها للمساهمة في تمكين التحول الرقمي، والذي يُعد أحد ركائز رؤية المملكة 2030.

عن«solutions»

«solutions» هي المُمكّن للتحول الرقمي والمزّود الأول لخدمات تقنية المعلومات في المملكة، إذ تمكّن القطاعين العام والخاص من التحول والتوسع للوصول إلى عصرٍ رقمي جديد، وتقدم الشركة لعُملائها حلولاً تقنية متكاملة عبر محفظة واسعة تساهم بتعزيز عملياتهم اليومية. فقد صُممت خدماتها الأساسية الخاصة بتقنية المعلومات والاتصالات وتعهيد الأعمال لتمكين وإدارة وتوسيع نطاق الشركات.

بدأت «solutions» عملياتها قبل عقود، وتخدم العديد من العملاء في القطاعات الرئيسية، بما في ذلك الخدمات المالية والرعاية الصحية والتعليم، وغيرها من القطاعات.

عن«ccc»

أصبحت  ccc by stc منذ تأسيسها رائدة في ادارة تجارب العملاء بالمملكة العربية السعودية والمنطقة، وذلك بفضل تقديمها لخدمات رقمية وإبداعية قائمة على أفضل المعايير العالمية، محققة بذلك إنجازات جديدة للقطاع في المنطقة. وتعمل في  ccc by stc على تمكين الشركات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها لتعزيز العمليات التشغيلية بشكل استراتيجي ورفع مستوى الكفاءة من خلال توفير خدمات غنيّة لتجارب العملاء من شأنها تحقيق نتائج إيجابية لأعمالهم.

تعمل  ccc by stc في ثلاث مواقع استراتيجية بالمملكة (الرياض ،جده والمدينة)، و تمتلك أحدث المرافق والتقنيات الحديثة التي تضمن توفير أفضل الخدمات بجودة عالية لعملائنا ويضم فريق ccc by stc  أكثر من 6 آلاف موظف، منهم 2600 امرأة، بمعدل سعودة مرتفع.

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

    تم الإشادة بـ ccc من قبل Frost & Sullivan لتقديم تجارب عملاء استثنائية ونتائج عالية الأداء لعملاء تعهيد عمليات الأعمال (BPO)

    تكيفت ccc by stc بسرعة كبيرة مع البيئة الجديدة ، حيث نفذت أحدث التقنيات لدفع التحول الر ...

    عرض المزيد

    أصبحت ccc من stc الشركة السعودية الأولى والوحيدة التي تحصل على شهادة COPC (OSP)

    اصبحت ccc by stc  من خلال مراكزها الإستراتيجية الثلاثة والتي تقع في المملكة العربية ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel