CCC

المدونات

تعزيز النقاش لتحفيز الابتكار

إنشاء خدمة العملاء: الحاجة إلى خدمات استشارات مراكز الاتصال

إن أهم ما يميز الأعمال التجارية اليوم هو جودة تجربة العملاء لديك. ...

عرض المزيد

تحسين نتائجك من خلال إدارة عمليات الأعمال

وفقًا لـ Gartner ، تعد إدارة عمليات الأعمال (BPM) نظامًا يستخدم طرقًا مختلفة لاكتشاف عمل ...

عرض المزيد

إعادة تعريف البيع بالتجزئة في ظل التغيرات المستمرة

في قطاع البيع بالتجزئة سريع التطور، لم يعد الموقع من المعايير الرئيسية لكسب العمل ...

عرض المزيد

تحورات الرعاية الصحية حول تقديم الرعاية وجاهزيتها للمتغيرات المستقبلية

الهدف العام لقطاع الرعاية الصحية هو توفير رعاية عالية الجودة للمستهلكين بتكاليف م ...

عرض المزيد

لماذا يعتبر الاستعانة بمصادر خارجية لمركز العملاء بمثابة الذهب للجهات الحكومية

بإلقاء نظرة على عالم الأعمال ، لا توجد أخبار تفيد بأن الاستعانة بمصادر خارجية للمر ...

عرض المزيد

تحسين العمليات لتحقيق التميز في التجربة.

إنه عصر العميل حيث لكل تجربة أهمية. ...

عرض المزيد

خلق ثقافة العميل أولاً في الاستراتيجيات.

تقر معظم المؤسسات اليوم بأنها تعمل في مجال تجربة العملاء. ...

عرض المزيد

تحويل أجندة التسويق من المقاييس إلى العقلانية.

في السنوات القليلة الماضية ، شهد التسويق ظهور العديد من الاتجاهات الجديدة – الب ...

عرض المزيد

خدمة العملاء: الرقمنة أولاً

إذا كان عملك يخدم عددًا كبيرًا من العملاء ، فستلاحظ تحولًا كبيرًا خلال السنوات الق ...

عرض المزيد

CCC: الأفضل في تفاعل العملاء

في CCC ، أتقننا فن تفاعل العملاء. ...

عرض المزيد

تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

CCC
linkedin pixel