CCC

نبذة

عنا

أصبحت ccc منذ تأسيسها رائدة في ادارة تجارب العملاء بالمملكة العربية السعودية والمنطقة ، وذلك بفضل تقديمها لخدمات رقمية وإبداعية قائمة على أفضل المعايير العالمية، محققة بذلك إنجازات جديدة للقطاع في المنطقة.

نضع في ccc ادارة تجارب العملاء على رأس أولوياتنا، مع تركيزنا على تعزيز نتائج الأعمال ودعم نمو الأرباح.

حيث نسعى جاهدين لتمكين عملائنا من تحسين رحلة تجربة العملاء بالكامل، وتزويدهم بالدعم اللازم لبناء العلاقات وتحسين تفاعلهم مع عملائهم والاستعداد لقيم تجارية جديدة.

مهمتنا

نستكشف أبعاد أكثر ثراء ونعزز من تجارب الأشخاص الشخصية والمهنية.

رؤيتنا

ccc هي واحدة من الشركات الرائدة رقمياً على مستوى العالم، حيث نقدم الخدمات المبتكرة لعملائنا لدفع عجلة التحول الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

CCC

قيمنا

value

الحيوية:

نهجنا القائم على الاستمرار في تطوير واعتماد طرق جديدة وأفضل لأداء أعمالنا، من خلال رؤيتنا المعاصرة والمبتكرة والقائمة على: المرونة – التعاون – التجدد

  • المرونة

  • التعاون

  • التجدد

value1

التفاني:

التفاني لتقديم خدمات “متمحورة حول تلبية احتياجات العميل” لعملائنا وموظفينا على حد سواء. الاهتمام – الالتزام – الجدارة بالثقة

  • الاهتمام

  • الالتزام

  • الجدارة بالثقة

value2

الإقدام:

نعمل بلا كلل أو ملل ونبحث عن أفضل الحلول الممكنة لعملائنا وموظفينا. استباقية – ابتكار – فضول

  • استباقية

  • ابتكار

  • فضول

تعمل ccc في شراكة مع العملاء لتمكينهم من خلال تضمين خدمات تجربة العملاء المتميزة في مؤسستهم ، والاستفادة من خبرتها ذات المستوى العالمي لإضافة قيمة للعملاء ومساعدتهم على الارتقاء بأعمالهم بشكل استراتيجي وتحقيق الإيرادات المرجوة.

تعيد ccc تعريف صناعة الخدمات في المملكة العربية السعودية من خلال خدمات ادارة تجربة العملاء المصممة محليًا مع إمكانيات عالمية المستوى وقائمة على الجودة والتي تتحول إلى قيمة مضافة لعملائها بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية والمعايير العالمية.

ccc بطل رؤية 2030

دعم تحول قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية ، وتعزيز ثقافة تقديم الخدمات ، وتنويع النشاط الاقتصادي وخلق فرص وظيفية لجميع الشباب والنساء السعوديين.

من نحن

تأسست ccc كمشروع مشترك بين شركة الاتصالات السعودية stc ، وهي شركة رقمية رائدة على مستوى العالم وأقوى علامة تجارية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وشركة Startek الرائدة عالمياً في إدارة تجارب العملاء ومقرها الولايات المتحدة. تعمل Startek في 46 موقع ضمن 13 دولة، وتضم أكثر من 40 ألف موظف يديرون ما يقرب من نصف مليار تفاعل مع العملاء كل عام لأكثر من 150 عميل في مجالات مختلفة.

يقع المقر الرئيسي لشركة ccc في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث تعمل في موقعين استراتيجيين بالمملكة، و تمتلك أحدث المرافق والتقنيات الحديثة التي تضمن توفير أفضل خدمات بجودة عالية لعملائنا. يضم فريقنا أكثر من 5 آلاف موظف، منهم 1,500 امرأة، بمعدل سعودة مرتفع.

تعتبر ccc من الشركات الفريدة في قطاع إدارة العملاء في المنطقة، وذلك بفضل نهجنا الذي يركز على الأعمال التجارية مع اعتمادنا للمعايير العالمية وحرصنا على تطبيق أفضل الممارسات. ترتكز الشركة في أداء مهامها على خبرتها المحلية والإقليمية، إضافةً إلى خبرتها العالمية ومعرفتها العميقة بالقطاع، حيث تطبق أعلى المعايير العالمية لتقديم أفضل مستوى من الخدمة والجودة للعملاء.

رسخ هذا النهج الفريد روح الإبتكار والخبرة والتنفيذ المثالي للأعمال، والذي يتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا الدقيقة بطريقة تضمن لهم تحقيق أفضل النتائج. ونظراً لأن التقنيات الرقمية بدأت تلعب دوراً هاماً داخل المجتمع والاقتصاد بشكل عام، فإن هذا النهج يضعنا في مركز ممتاز للاستفادة من الفرص المتنوعة في القطاع. نقدم في ccc مجموعة واسعة من الحلول التي تغطي مجالات خدمة العملاء والخدمات التقنية والأعمال الرقمية والاستشارات والدعم ومختلف الخدمات المتخصصة الأخرى، والتي تركز جميعها على هدفنا الأساسي المتحور حول إثراء تجارب العملاء وتعزيزها.

حقائق

+40M

كثر من 40 مليون تفاعل سنوي

+5M

ما يزيد عن 5 مليون تفاعل سنوي على وسائل التواصل الاجتماعي

+10

أكثر من 10 سنوات خبرة في المملكة العربية السعودية والمنطقة

+5K

ما يزيد عن 5 آلاف موظف لخدمة العملاء

24\7

تعمل الشركة على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع

+40

أكثر من 40 عميل ضخم ومرموق

8

8 لغات

2

مركزين للخدمات الاستراتيجية

+95%

نسبة رضا عملاء تزيد عن 95%

+60k

ساعة تدريب سنوياً

+ 100

أكثر من 100 مقيِّم متخصص للجودة

تاريخنا

تمتاز ccc بسمعة راسخة كرائدة وتقدمية في القطاع وشريك موثوق في الأعمال التجارية، والتي تشكل قوة دافعة في تطوير قطاع تجارب العملاء في المملكة والمنطقة.

بات ذلك ممكناً بفضل الأسس التي أرستها خبرة مساهمينا في شركتي stc وStartek، حيث تمزج مسيرة هذا المشروع الطموح بين الرؤى المحلية والمعايير العالمية.

client1
client2
client3
client4
client5
client6
client7
client8
client9
client10
client11
client12
client13
client14
client15
client16
client17
client18
client19
client20
client21
client22
client23
client24
client25
client26
client27
client28

وباعتبارها أكبر مزود لخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتمتع شركةstc بتاريخ متأصل من النمو والنجاح عبر مجموعة واسعة من مقاييس الأعمال، فضلاً عن كونها مشغّل الاتصالات الرائد في المملكة وتمتّعها لمعرفة واسعة وضخمة بالسوق المحلي والإقليمي. وأتاح ذلك لـ stc تطوير مكانتها القوية في المملكة والتوسع في الأسواق الإقليمية الرئيسية الأخرى. ومن خلال العمل في أسواق النمو، نجحتstc في المساهمة في دفع عجلة اعتماد الهاتف المحمول والنطاق العريض للشبكة في المملكة العربية السعودية والمنطقة ككُل، من خلال تقديم خدمات الشبكات الثابتة والمتنقلة وخدمات البيانات للعملاء.

ومن جهتها، تعد Startek شركة عالمية لخدمات التعهيد والخدمات التقنية ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تركز في نشاطاتها على تحسين نتائج أعمال العملاء من خلال تعزيز وإثراء تجربة العملاء لديهم. توفر الشركة مجموعة واسعة من الحلول التي تدعم العملاء لتحقيق مجموعة من الأهداف المتعلقة بالأعمال والخدمات التي تركز على العملاء. تتمتع Startek بسجل حافل في تقديم الحلول المبتكرة والمدعمة بالتقنيات والاستراتيجيات المتطورة التي تساعد العملاء في مختلف القطاعات، مثل البيع بالتجزئة والاتصالات والرعاية الصحية والمزيد.

الجوائز

أرست ccc سمعة قوية نفخر فيها في تقديم الحلول الرائدة للشركات في مختلف القطاعات، بالإضافة إلى ضمان توفير بيئة العمل مثمرة ومسؤولة وداعمة للموظفين. واحتفل القطاع بهذه النجاحات عبر منح ccc مجموعة من الجوائز المرموقة، ومنها:

CCC Awards
award1-ar award2-ar award3-ar award4-ar award5-ar

تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

CCC
linkedin pixel