CCC

تم الإشادة بـ ccc من قبل Frost & Sullivan لتقديم تجارب عملاء استثنائية ونتائج عالية الأداء لعملاء تعهيد عمليات الأعمال (BPO)

تكيفت ccc by stc بسرعة كبيرة مع البيئة الجديدة ، حيث نفذت أحدث التقنيات لدفع التحول الرقمي الذي يضمن أفضل تجربة للعملاء ويفتح آفاق أعمال جديدة.

سان أنطونيو ، 13 يونيو 2022 / PRNewswire / – قامت شركة Frost & Sullivan مؤخرًا بتقييم صناعة خدمات مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية ، وبناءً على النتائج التي توصلت إليها ، تم الاعتراف بـ ccc مع جائزة أفضل شركة لخدمات مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية لعام 2022 و 2022و جائزة الريادة في مجال خدمات مراكز الاتصال في المملكة العربية السعودية. تخدم الشركة احتياجات العملاء المختلفين عبر العديد من الصناعات والمناطق الجغرافية واللغات ، وتقدم باستمرار تجارب عملاء استثنائية ونتائج عالية الأداء للعملاء. يبني ccc قدرات رقمية تأسيسية فريدة ومبتكرة تحقق الكفاءة التشغيلية وتنوّع عروضها لتلبية الاحتياجات في هذه الصناعة. ونتيجة لذلك ، عززت مكانتها كشركة رائدة في مجال تعهيد العمليات التجارية (BPO) وقطاع تجربة العملاء في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط.

يتبنى ccc نهج خدمة العملاء الذي يشمل رحلة العميل بأكملها ، بما يتجاوز إجراء الاتصال في بضع نقاط اتصال. تصنف الشركة كل مكالمة في فئة مناسبة ، باستخدام أدوات تحليلية لتحديد سلوك العميل. توفر أدوات تحليل البيانات المتقدمة وذكاء الأعمال للعميل عرضًا بزاوية 360 درجة لرحلة العميل الكاملة من البداية إلى النهاية. تستفيد الشركة من معرفتها التكنولوجية لعرض تفاعلات الخدمة من خلال عدسات متعددة لتقديم نتائج أكثر فردية وإرضاء للعملاء. قام ccc بتوسيع مجموعة خدماته في المدينة المنورة ، حيث ابتعد بنجاح عن صورة كونه مجرد مركز اتصال قديم ليتم الاعتراف به كرائد في BPO وتجربة العملاء في المنطقة. لقد صاغت خارطة طريق للتحول ساعدتها على تحقيق التميز التشغيلي والتمايز التنافسي ، وتقديم حلول مبتكرة.

صرح أنس حاج قاسم ، محلل الصناعة ، أن “ccc توفر خدمات فعالة ومرنة رقمياً ولا مثيل لها متوافقة مع المعايير العالمية وتستمر في الترويج لنفسها كشريك موثوق به يمكّن عملائها من النمو الاستراتيجي ، كل ذلك مع المساهمة في تحقيق السعودية خطة رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ودعم جهود التحول الرقمي “.

بصرف النظر عن التطلع إلى الخارج لعملائها ، تهدف ccc إلى أن تكون صاحب العمل المفضل. حيث انها أكبر جهة توظيف للمواطنين السعوديين في الصناعة ، وهي معروفة بكونها داعمة للنساء ، وتميز نفسها عن غيرها من خلال ثقافة التمكين التي تتميز ببعض برامج تطوير الموظفين المميزة. تسير الشركة على مسار قوي نحو ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في مجال تعهيد عمليات الأعمال (BPO) وادارة تجربة العملاء (CX) في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط. تهدف خارطة الطريق المكونة من ثلاث مراحل إلى توجيه التميز في النمو على المدى القصير والطويل. تسعى ccc إلى تحقيق التميز التشغيلي في المرحلة الأولى وتهدف إلى تحقيق التميز التنافسي في المرحلة الثانية من خلال التحسينات المستمرة للخدمة. وتخطط في مرحلتها الثالثة لدفع محفظة العملاء وتنويع الصناعة وخط الأعمال والتوسع الجغرافي وتطوير المواهب وإدارة الأداء القائمة على اعلى القيم. انتقلت ccc مؤخرًا إلى تقديم حلول خاصة بالصناعة للاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية وخدمات استشارات مركز الاتصال والتحسين. كما تهدف إلى تقديم الخدمات للعملاء الذين يحتاجون إلى خدمات مشتركة للتمويل والموارد البشرية وتكنولوجيا المعلومات.

وقال قاسم: “ستواصل شركة ccc رحلتها المتمثلة في التوسع الجغرافي الإقليمي الهائل وتطوير المواهب والقوى العاملة مع تقديم أفضل الخدمات المخصصة للصناعة للعملاء”.

إن محاذاة ccc لاستراتيجية النمو المعتمدة بها ، وخطة الاتصال المحددة جيدًا ، ونمو الإيرادات الهائل يجعلها رائدة في مجال تعهيد العمليات التجارية وتجربة العملاء في المملكة العربية السعودية. بفضل الأداء المالي الرائع ، والسيناريوهات التصورية من خلال Mega Trends ، والتميز في تنفيذ أفضل الممارسات ، والتركيز على القيادة وقوة العلامة التجارية ، وتجربة خدمة العملاء الاستثنائية ، وتمايز المنتجات ، والتطور التكنلوجي ، وأداءها القوي ، تكسب cccجائزة شركة العام وجائزة الريادة من  Frost & Sullivan في المملكة العربية السعودية لعام 2022 في مجال ادارة تجارب العملاء

في كل عام ، تقدم شركة Frost & Sullivan جائزة شركة العام للمؤسسة التي تظهر التميز من حيث استراتيجية النمو والتنفيذ في مجالها. تعترف الجائزة بدرجة عالية من الابتكار في المنتجات والتقنيات ، والقيادة الناتجة من حيث قيمة العملاء واختراق السوق. تقدم Frost & Sullivan أيضًا جائزة الريادة في السوق للشركة التي طورت عنصرًا مبتكرًا في أحد المنتجات من خلال الاستفادة من التقنيات الرائدة. تعترف الجائزة بمزايا / مزايا القيمة المضافة للمنتج وزيادة عائد الاستثمار الذي تقدمه للعملاء ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة اكتساب العملاء وإمكانية اختراق السوق بشكل عام.

تُمنح جوائز Frost & Sullivan لأفضل الممارسات للشركات في مختلف الأسواق الإقليمية والعالمية لإظهار الإنجاز المتميز والأداء المتفوق في القيادة والابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء وتطوير المنتجات الاستراتيجية. يقارن محللو الصناعة المشاركين في السوق ويقيسون الأداء من خلال المقابلات المتعمقة والتحليلات والأبحاث الثانوية المكثفة لتحديد أفضل الممارسات في الصناعة.

حول Frost & Sullivan

على مدى ستة عقود ، اشتهرت فروست آند سوليفان عالميًا بدورها في مساعدة المستثمرين وقادة الشركات والحكومات على اجتياز التغيرات الاقتصادية وتحديد التقنيات والاتجاهات الضخمة ونماذج الأعمال الجديدة ، مما أدى إلى التدفق المستمر لفرص النمو والنجاح في المستقبل. اتصل بنا: ابدأ المناقشة.’

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

    ضمن استراتيجيتها لتحقيق النمو والتوسع في مجال “تعهيد الأعمال”«solutions» تستكمل استحواذها على شركة مراكز الاتصال «ccc»

    استكملت «solutions» استحواذها على 100% من شركة مراكز الاتصال «ccc» الرائدة في مجال تعهيد � ...

    عرض المزيد

    أصبحت ccc من stc الشركة السعودية الأولى والوحيدة التي تحصل على شهادة COPC (OSP)

    اصبحت ccc by stc  من خلال مراكزها الإستراتيجية الثلاثة والتي تقع في المملكة العربية ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel