يتمتع قطاع التجارة الإلكترونية بنمو قوي بسبب تحول المستهلكين والقطاعات الأخرى بشكل متزايد إلى المعاملات القائمة على الإنترنت. مع هذا النمو، تأتي المنافسة المتزايدة بين الشركات على الاهتمام والولاء والاحتفاظ بالخبرة والعملاء المهتمين بالأسعار. وبناء على ذلك يجب على هذه الشركات الآن تركيز جهودها بعمق على التخصيص في الوقت الفعلي، والتحليلات التنبؤية، وضمان تمتع العملاء بتجارب سلسة عبر أجهزة وقنوات متعددة.
أصبحت المعاملات عبر الإنترنت متعددة الجوانب بسبب الوباء أيضاً، وشهدنا العديد من القطاعات الجديدة تتجه نحو نموذج التجارة الإلكترونية لجذب العملاء والاحتفاظ بهم.
تعتمد شركات الحوسبة السحابية الآن بشكل كامل على التجارة الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعي في عمليات الترويج والتوعية بالعلامة التجارية، وشركاء التسليم المستندين على السحابة من أجل الوفاء بالالتزامات.
يمكن لفرقنا مساعدة الشركات من خلال تحسين خدمة العملاء والتفاعلات في الوقت الفعلي مع أتمتة أنظمة المعالجة وتخصيص التجارب الشخصية. سيساعدك ممثلو رعاية البيع بالتجزئة لدينا على تقليل اضطراب عملائك، وإجراء مناقشات فعالة، وتحويل العملاء المتوقعين، وتقديم تجارب عملاء استثنائية.
تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟