شهد قطاع التجزئة ثورة في طريقة التفاعل وجذب اهتمام المستهلك والاحتفاظ به في السنوات الأخيرة. تعد التكنولوجيا الرقمية الآن أمراً أساسيا لكل بائع تجزئة، وتتيح للشركات التواصل مع عملائها في أي مكان وفي أي وقت. نتيجة لذلك، أصبح من الضروري لتجار التجزئة تطوير تجارب ممتازة ومريحة للعملاء.
وتساعد شركة ccc العلامات التجارية على الاقتراب من عملائها، من خلال نهج مركّز يوجد تجربة سلسة عبر جميع القنوات. نقوم بذلك من خلال استخدام التكنولوجيا وخبراتنا في السوق لتوقع تفضيلات المستهلكين، مع إثبات الرؤى التفصيلية التي تسمح للشركات بالبقاء على صلة، وتعمل ccc على تمكين القطاعات من بناء الثقة مع العملاء وأن تصبح أكثر مرونة في استجاباتها لظروف السوق الصعبة.
مع انتقال العالم إلى وضع طبيعي جديد، من الضروري أن يكون قطاع البيع بالتجزئة أكثر مرونة وابتكاراً وتركيزاً على المستهلك لتلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء.
تعمل عروض تجربة العملاء التي تقدمها ccc لقطاع البيع بالتجزئة على تعزيز الطريقة التي يمكن للعلامات التجارية من خلالها الاستجابة لاحتياجات عملائها وأن تكون على رأس التوقعات التي يتعين عليهم تقديمها.
تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟