العملاء حساسون للغاية لمستوى وجودة الخدمة التي يتلقونها في كل نقطة اتصال للسفر والضيافة. لذلك من الضروري أن تحسن الشركة كل خدمة بدءاً من الحجز والمعاملات وعلاقات الضيوف ومكتب الاستقبال وجعلها أكثر ملاءمة وانسيابية قدر الإمكان. جعلت التكنولوجيا الحديثة العالم أقرب، وفتحت وجهات وتجارب جديدة للمستهلكين. في هذه البيئة التنافسية، يجب على الشركات أن تحدد ما يجعلها فريدة من نوعها.
نعتقد أن تجارب العملاء المتسقة والبديهية هي جوهر الأعمال الناجحة في قطاع السفر والضيافة، ونقوم بذلك من خلال تعزيز الكفاءات التشغيلية وتحديد الأماكن التي يمكن تحسينها.
مع رؤية المملكة 2030، ومبادرات الهيئة السعودية للسياحة لجلب المزيد من المسافرين إلى البلاد، من المتوقع أن ينمو هذا القطاع خلال العقد المقبل. ccc على استعداد جيد لدعم هذه المتطلبات، حيث عملنا بالفعل على واحدة من أكبر مبادرات هيئة السياحة السعودية في 8 لغات مختلفة.
تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟