CCC

السفر والسياحة والضيافة

Travel

أحدثت التكنولوجيا والاتجاهات الجديدة جنباً إلى جنب مع سلوكيات المستهلك بعد الوباء ثورة في عالم السفر والسياحة والضيافة. ما هي سبل المحافظة على جودة خدمات السفر والضيافة في ظل التغيرات التي يشهدها العالم؟ اكتشف المزيد.

مواكبة قطاع السفر للاتجاهات المتطورة

يعدّ قطاع السفر والضيافة ذو أهمية بالغة في ما يتعلق بتجربة العملاء حيث تعتبر هذه التجربة العنصر الأساسي للولاء والقيمة الدائمة للعميل. يتأثر العملاء بشكل كبير بمستوى وجودة الخدمة التي يحصلون عليها في جميع أوجه سفرهم أي الحجز وعلاقات الضيوف وجميع أوجه الإقامة. في هذه البيئة التنافسية، يجب على الشركات أن تحدّد ما يجعلها فريدة من نوعها مع وجود علامات تجارية عالمية تتيح خدمات فاخرة ورغبة الوافدين الجدد في الحصول على أمور معيّنة مثل فيلات العطلات ومراكز الإقامة والمزيد. ونظراً لأنّ هذا القطاع قائم على التواصل بين الأفراد، فإنّ التميّز في الخدمة يعتمد بشكل أساسي على جودة ثقافة الموظف.

ضمان حسن الضيافة للعملاء

يحتاج قطاع السفر والسياحة إلى إعادة تقييم استراتيجياته باستمرار لمواكبة التغيرات في تفضيلات العميل وسلوكياته والأحداث العالمية من أجل توفير تجارب إيجابية للعملاء.

يجب أن يوفّر هذا القطاع الراحة ومستوى خدمة العملاء الذي يلبي كل احتياجات العميل ويمكن لمكتب دعم خدمات السفر أن يساعد في تأمين حل شامل يجعل تجربة سفر العميل مريحة وسلسة. يعتمد الأمر على تبسيط الاتصالات بين الفرق وتسهيل وتخصيص اختيار العميل للإقامة والسفر ومشاهدة المعالم السياحية وغير ذلك. يساعد اعتماد التكنولوجيا في مكاتب السفر كذلك على ضمان إمكانية تصنيف احتياجات العملاء إلى فئات بناءً على الأولوية والمساعدة في حل المشكلات بشكل أسرع  والوصول إلى محادثات المستهلك وتواريخ الحجز من أجل تقديم تجربة عملاء ناجحة والاحتفاظ بالعميل على المدى الطويل.

ومع ازدهار قطاع السفر وظهور المدونات الخاصة بالسفر، تلعب الوسائل الرقمية وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي دوراً مهماً بحيث يمكن للعملاء وصف كل جانب من جوانب رحلتهم بشكل إيجابي أو سلبي عبر قنوات التواصل الاجتماعي. يعدّ وجود فريق يضمن الحفاظ على سمعة علامتك التجارية عبر الإنترنت أمراً أساسياً لتأمين تجربة ناجحة للعميل وضمان عودته.

ونظراً لأهمية التكنولوجيا في هذا القطاع، يجب التركيز على الدعم الفني لمساعدة عملك على تعزيز كفاءته التشغيلية وضمان تقديم الخدمة في الوقت المناسب وتحقيق رضا العملاء والاحتفاظ بهم. فضلاً عن ذلك، سيضمن الدعم الفني تجارب سلسة ومتسقة عبر جميع نقاط الاتصال.

دور ccc by stc

تُصمم  ccc by stcحلولاً متكاملة تركّز على الأشخاص والعمليات والتكنولوجيا معاً لتقديم تجربة عملاء ناجحة وملحوظة. ومع زيادة عدد وجهات السفر والتجارب المقدّمة للعملاء، تقدّم ccc by stc دمات رئيسية مثل مكتب المساعدة والدعم الفني والرعاية الرقمية وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي والمزيد مما يجعل الشركات التي تعمل في هذا المجال قادرة على تقديم خدمات فريدة وعالية الجودة.

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel