حتى القطاعات الراسخة مثل الطاقة والمرافق تأثرت بدور التكنولوجيا الرقمية. إن ضمان إمداد موثوق به من المياه والكهرباء للعملاء هو جانب واحد فقط من جوانب العلاقة، التي يجب أن تكون شركات الطاقة والمرافق على دراية بها. تطورت طرق التشغيل التقليدية بسبب العصر الرقمي. طلبات المستهلكين تعني المزيد من الاستثمارات في الرقمنة والأدوات وتوافر قنوات الاتصال المطلوبة.
يركز العملاء أيضاً بشكل كبير على جودة الخدمة التي يتلقونها في هذا المجال، ويجب أن تكون الخدمات مثل خدمة العملاء ومراكز الاتصال ودفع الفواتير مجالات سلسة وسهلة الاستخدام.
لطالما كانت شركة ccc تدعم احتياجات هذا القطاع منذ بداياتها، من خلال الاستعانة بمصادر خارجية شاملة والتعاقد من الباطن وتزويد المهارات المتخصصة من خلال نماذج زيادة المواهب. وأكملت ccc أيضاً العديد من التعاقدات الاستشارية لبعض أكبر مزودي الخدمات في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الخمس الماضية.
يمكننا تلبية جميع هذه المتطلبات من خلال الاستفادة من خبرتنا المحلية والإقليمية الواسعة. يمكن لــ ccc تحديد المجالات التي يجب تحسينها وأين يمكن إجراء التطوير. يؤدي هذا إلى تفعيل الكفاءات التشغيلية وإسعاد العملاء وانخفاض التكاليف وزيادة الإيرادات.
تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟