CCC

تجهيز الطاقة والمرافق للمستقبل الرقمي

ساهمت الرقمنة في المزيد من الابتكار في قطاع الطاقة والمرافق لا سيما في مصادر الطاقة وتسليمها واستهلاكها، ويتعيّن على القطاع أيضًا أن يتعامل مع عناصر التكنولوجيا الجديدة والقوى التنظيمية الصارمة مع التركيز على الاستدامة وتحضّر المجتمعات، وهناك حاجة إلى التكيّف وتحسين الكفاءة التشغيلية بما يتماشى مع قوانين البيئة مع إعطاء الأولوية أيضًا لخدمة العملاء ومع توجّه الشركات العالمية بشكل متزايد نحو الموارد المتجددة، فإنّ الفرص لا تقل عن التحديات فهناك إجماع مشترك بين الشركات نحو خطط إزالة الكربون، واستراتيجيات المرونة الجديدة بسبب الظروف المناخية غير المتوقعة والإمداد بالكهرباء، ويحتاج مسؤولو قطاع الطاقة والمرافق إلى تنفيذ أنظمة (تقليدية وجديدة) تجعله أكثر مرونة وابتكاراً

التعرّف على قطاع الطاقة والمرافق.

تبرز أهمية قطاع الطاقة والمرافقين عصرنا الحالي من خلًل تلبية احتياجات المستهلكين بموثوقية للحفاظ على تجربة ناجحة، ومن هنا ظهر مفهوم رعاية المستهلك حيث باتت معظم مرافق قطاع الطاقة تركّز بشكل أساسي على خدمة العملاء التي كان تعتبر في الماضي خدمة تتعلق بالأعمال، ومع ذلك تعدّ خدمة العملاء اليوم مهمًا تحسين تجربة العمل وإنجاز المعاملة بسرعة، ويتوقع المستهلك أيضًا أن تكون الخدمات متاحة بسهولة ولهذا السبب يحتاج هذا القطاع إلى اعتماد قنوات وآليات خدمة تلبي احتياجات المستهلك بطريقة فعالة من حيث التكلفة.

تؤثر رقمنه قطاع المرافق على نماذج الأعمال وتجعلها أكثر سلاسة وفعالية، وتتطلع الشركات أيضًا إلى توسيع قاعدة عملائها من خلال الاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والإنترنت، ويساعد الاستثمار في العناية الرقمية المؤسسات على الاستفادة بشكل أفضل من التحول الرقمي في هذا القطاع الذي يركز بشكل متزايد على إزالة الكربون وإلغاء المركزية من مصادرها، كما يُسهم في مساعدة الشركات على التركيز بشكل متزايد على العملاء.

ومن أجل تحقيق الاستدامة البيئية والكفاءة والاقتصادية يجب على المؤسسات أن تحقق التميّز التشغيلي إذ يساعد الشركات على جذب خدمات التوظيف المتخصصة والاحتفاظ بها لزيادة المواهب والنمو وتوفير حلول التوظيف وتلبية توقعات العملاء

دورccc by stc

يمكن ل  ccc by stcأن تلبّي جميع هذه المتطلبات من خلال الاستفادة من خبرتنا المحلية والإقليمية الواسعة، وسوف نساعدك على تحديد المجالات التي يجب تحسينها مما يؤدي إلى تفعيل الكفاءات التشغيلية وزيادة الإيرادات عبر خدمات الدعم مثل رعاية المستهلك والعناية الرقمية وخدمات التوظيف المتخصصة والمزيد، وقدمت ccc by stc أيضًا العديد من الخدمات الاستشارية لبعض أكبر مزودي الخدمات في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الخمس الماضية.

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel