CCC

قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين

بدأ الاقتصاد العالمي في الانتعاش تدريجيًا بعد الأزمة المالية العالمية التي أثّرت على جميع القطاعات، ولطالما سعت الأنظمة المصرفية والمالية جاهدة ً إلى تقديم معاملات سريعة وآمنة، وقد أصبحت التكنولوجيا اليوم أداة لتغيير قواعد اللعبة فكيف يمكن لقطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين أن يحافظ على خدماته في ظل ّ التغيرات الحاصلة؟ اكتشف المزيد

نجاح قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين في العالم الرقمي

أدّت الرقمنة إلى نقطة تحوّ ل في القطاع المالي مما مكّن قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين من تقديم خدمات ومنتجات ذكية والتوسّع في أسواق جديدة وإنشاء تجارب عملاء مبسطة عبر قنوات التسليم، فاليوم يتعيّن على قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين سد الفجوة بين الأنظمة التقليدية والتقنية لتحسين خدمات العملاء والكفاءات التشغيلية والحفاظ على أمن وخصوصية البيانات وتقديم حلول رائدة أخرى، ومع تزايد شعبية التكنولوجيا المالية; قامت البنوك بتشغيل معظم عملياتها أوتوماتيكيا للإدارة المالية والتحولات.

تمكين قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين

شهد قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين نموا متسارعًا مع العملاء الجدد والخدمات التي تدعمها التكنولوجيا، ومع تزايد المنافسة في هذا القطاع، أصبحت تجربة العملاء أولوية نظرً الحاجة القطاع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لمركز الاتصال والتي من شأنها أن تساعد في تبسيط العمليات وتحقيق تجربة أفضل للعملاء ومنافسة أكبر، ويمكن أن تساعد استشارات مركز الاتصال في تسريع المعاملات واكتساب عملاء جدد بالإضافة إجابة استفسارات العملاء وتقديم أفضل الخدمات المصرفية، ويمكن أن تساعد خدمات مركز الاتصال أيضا ً على إنشاء سمعة للعلامة التجارية للشركات في هذا القطاع والمحافظة عليها من خلال إدارة مكتب العمليات المساندة والتفاعل مع العملاء بجودة عالية.

ومن أجل   مواكبة العالم المتغير ومواجهة تحديات العصر، يتعيّن على الشركات في قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين أن تطوّ ر نفسها، ويشمل ذلك عمليات سريعة الأداء وعالية الجودة قائمة على الرقمية والتقنيات الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي والسحابة الإلكترونية وتقنية التشغيل الروبوتي للعمليات وفرز البيانات للحصول على رؤى أفضل للعملاء، ويجب على قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين اعتماد إدارة عمليات الأعمال كخدمة حيث إنها تقدم خدمات إدارة عمليات الأعمال الشاملة التي تسهل سير العمل وتعزّ ز التعاون وتضمن فعالية التكلفة وإدارة القرارات، وتساعد إدارة عمليات الأعمال كخدمة أيضًا الشركات على التمييز بين الحوسبة السحابية للمؤسسات والحوسبة السحابية للمستهلكين، وتعمل معظم هذه الخدمات بمثابة نموذج الدفع مقابل الاستخدام جنبا ً إلى جنب مع مزايا قابلية التوسع والمرونة التي تقدّمها السحابة الأصلية لمساعدة الشركات

الحديثة على تحقيق ربحية وإنتاجية أفضل

بالنظر إلى رقمنه قطاع البنوك والخدمات المالية والتأمين، هناك حاجة كبيرة إلى مواهب متخصصة في هذا المجال وفي التكنولوجيا الناشئة، وتعد حلول زيادة المواهب التي تساعد المهنيين على اكتساب المعرفة المناسبة وتمكنّهم من المساهمة في القطاع مع إضافة خبراتهم أًيضا ً أمرا ً ضروريا، وفضلا ً عن ذلك فإن ّ وجود فريق يدعم إدارة القوى العاملة واحتياجات التوظيف في شركتك هو حاجة أساسية لا غنى عنها.

دور  ccc  by  stc

تساعد ccc by  stc الشركات على الازدهار حيث تفسح لها المجال للاستفادة من الفرص الرقمية وتحسين التكلفة وكفاءة العمليات مع ضمان قدرتها على تتبع مؤشرات الأداء الرئيسية فإن ّ حلولنا لإدارة دورة حياة العملاء متعددة القنوات مثل استشارات مركز الاتصال وإدارة عمليات الأعمال كخدمة وحلول التوظيف وزيادة المواهب جنبا ً إلى جنب مع مجموعات الحلول القيّمة للقطاع المالي تساهم في تحقيق كفاءة أفضل من حيث التكلفة والمحافظة على العملاء لفترة أطول.

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel