CCC

CCC: الأفضل في تفاعل العملاء

في CCC ، أتقننا فن تفاعل العملاء. لا تتوقع شيئًا أقل من كلمة إتقان صادرة من شركة تعالج أكثر من 5000000 تفاعل من العملاء كل عام. لقد رأينا سلوك العملاء يتحول نحو الرقمية ، وأدركنا في وقت مبكر الحاجة إلى مساعدة عملائنا على إدارة تحولهم إلى القنوات الرقمية.

ثلاث قواعد بشرية أساسية تمهد الطريق لتجربة رائعة للعملاء: الفهم والملاءمة والتوقيت.

يتم تدريب فرقنا جيدًا لإظهار الفهم والكفاءة والالتزام بالمواعيد. في 15 مركزًا تدريبًا ، نغرس هذه القيم في موظفينا. الآن لدينا أكثر من 5000 موظف يتبنون أعلى معايير تجربة العملاء.

تم اعتماد منشآتنا والاعتراف بها من قبل بعض أكبر الهيئات المعنية في الصناعة …

هذه بعض الأسباب التي تجعل CCC موثوقًا بها من قبل بعض أكبر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية ، مثل stc ، وزارة السياحة ، وزارة الإسكان ، البريد السعودي ، الجمارك السعودية ، هيئة الترفيه ، ZARA ، وقت اللياقة.

Get in Touch with us!

    مدونات أخرى قد تعجبك

     خمس طرق لتحسين تجربة العملاء في مراكز الاتصال

    تلعب مراكز الاتصال دورًا مهمًا في الحفاظ على رضا العملاء وولائهم للعديد من الشركا� ...

    عرض المزيد

    أفضل الممارسات لإدارة شكاوى العملاء في مراكز الاتصال

    تُعدّ مراكز الاتصال القسم الأهم في خدمة العملاء للعديد من الشركات، وهي تلعب دورًا ...

    عرض المزيد

    تتطلع لتحويل التغييرات إلى فرص؟

    CCC
    linkedin pixel