في CCC ، أتقننا فن تفاعل العملاء. لا تتوقع شيئًا أقل من كلمة إتقان صادرة من شركة تعالج أكثر من 5000000 تفاعل من العملاء كل عام. لقد رأينا سلوك العملاء يتحول نحو الرقمية ، وأدركنا في وقت مبكر الحاجة إلى مساعدة عملائنا على إدارة تحولهم إلى القنوات الرقمية.
ثلاث قواعد بشرية أساسية تمهد الطريق لتجربة رائعة للعملاء: الفهم والملاءمة والتوقيت.
يتم تدريب فرقنا جيدًا لإظهار الفهم والكفاءة والالتزام بالمواعيد. في 15 مركزًا تدريبًا ، نغرس هذه القيم في موظفينا. الآن لدينا أكثر من 5000 موظف يتبنون أعلى معايير تجربة العملاء.
تم اعتماد منشآتنا والاعتراف بها من قبل بعض أكبر الهيئات المعنية في الصناعة …
هذه بعض الأسباب التي تجعل CCC موثوقًا بها من قبل بعض أكبر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية ، مثل stc ، وزارة السياحة ، وزارة الإسكان ، البريد السعودي ، الجمارك السعودية ، هيئة الترفيه ، ZARA ، وقت اللياقة.