لقد استفدنا من تقنية Avaya لنقل الآلاف من ممثلي مركز الاتصال بنجاح إلى بيئات بعيدة مع الاستمرار في التعامل مع أكثر من 200000 تفاعل يوميًا نيابة عن عملائنا. يتزايد هذا العدد من التفاعلات اليومية فقط حيث يختار العملاء بشكل متزايد نقاط الاتصال الرقمية عند الاتصال بالمؤسسات لأننا قادرون على تلبية هذا الطلب وتوسيع نطاق الخدمات الرقمية كما هو مطلوب “، حديث الرئيس التنفيذي ، المهندس. منصور الضلعان خلال مشاركته في Avaya CXO (Re) Connect.
جمع الحدث صناع القرار الإقليميين في مجال تجربة العملاء. شارك الرئيس التنفيذي م. منصور الضلعان في الفعالية كمتحدث رئيسي وسلط الضوء على الدور الرئيسي الذي لعبته ccc في التغلب على التحديات وتقديم تجارب ممتازة خلال جائحة COVID-19.
الجدير بالذكر أن Avaya CXO (Re) Connect يمثل أول حدث شخصي كبير تستضيفه شركة Avaya في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا منذ جائحة COVID-19.